اغلاق

الامن يحقق بفيديو ادعاء طفل بتعرضه للضرب من قبل والده


جراسا -

باشرت الاجهزة الامنية الثلاثاء، التحقيق بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر طفل وهو يتحدث عن تعرضه للضرب وسوء المعاملة من قبل والده.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة حماية الاسرة وعلى اثر مقطع الفيديو الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهر خلاله فتى يدعي تعرضه لسوء المعاملة من قبل والده ، فقد بوشر التحقيق فيما ورد خلال الفيديو وجرى استدعاء الطفل ووالده وما زال التحقيق جار.

وكان ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو، يظهر من خلاله طفل يشتكي من سوء معاملة والده له، بعد اصطحابه رغماً عنه الى منزله وانتزاع حضانته من والدته بقرار قضائي، حيث قال الطفل بانه تمكن من الفرار من منزل والده جراء تعرضه للضرب المبرح مناشداً الجميع لمساعدته وانهاء معاناته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات