اغلاق

حقيقة استحداث ادارة بالصحة وتعيين شقيق مستشار مديراً لها


جراسا -

اوضحت وزارة الصحة في بيان لها ليل الثلاثاء الاربعاء، حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام مستشار لوزير الصحة باستحداث ادارة جديدة وتعيين شقيقه مديراً لها، بالاضافة الى تعيين ابناء شقيقته الثلاث.

واكد الناطق باسم وزارة الصحة راضي جوارنة في بيان وصل "جراسا"، على ان ما تم تداوله عارٍ عن الصحة ، ولا يمت للحقيقة بشيئ، ولم يتم استحداث أية اداره جديده او تعيين مدير مزعوم لها، مؤكداً على انه عند استحداث اي ادارة جديده على الهيكل التنظيمي للوزاره يتطلب عرضه على مجلس الوزراء واستيفاء جميع مراحله القانونية والرسمية.

وحول تعيين ابناء شقيقته، قال، ان جميع مستشاري الوزير الذين سبق وأن عينهم وزير الصحة السابق لا يوجد لأحد منهم اقارب تم تعيينهم في الوزاره وان جميع التعيينات تتم من خلال ديوان الخدمة المدنية كما وأن وزير الصحه الحالي لم يعين مستشاراً واحدا.

وختم جوارنة حديثه، "بانه اذا كان لدى المدعي أية معلومات أو اسماء كما ذكره على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن ابواب وزارة الصحة مفتوحه ليزودنا بها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات