اغلاق

القبض على شخص قتل اخر في الشونة


جراسا -

القت الاجهزة الامنية اليوم الثلاثاء، القبض على شخص اقدم على قتل شاب اخر بعد ان اطلق النار عليه ولاذ بالفرار، في منطقة الشونة الشمالية غرب اربد.

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي إقليم الشمال بعد منتصف ليلة أمس بتعرض شخص لإطلاق النار من قبل مجهول في منطقة الشونة الشمالية غرب اربد حيث أُسعف للمستشفى وما لبث ان فارق الحياة ، وباشر فريق تحقيقي خاص من شعبة البحث الجنائي متابعة التحقيقات لتحديد هوية القاتل وإلقاء القبض عليه.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال ما تم جمعه من معلومات تم كشف هوية الجاني وأُلقي القبض عليه ، وضبط بحوزته السلاح الناري ، وبالتحقيق معه اعترف بإطلاق النار على المغدور ، وجرى تحويله للمدعي العام والذي قرر توقيفه ١٤ يوماً عن تهمة القتل العمد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات