اغلاق

السجن 5 سنوات لمطلق النار على الامن بالدوار السابع


جراسا -

قررت محكمة أمن الدولة ، الثلاثاء ، سجن صاحب مركبة الـ"رينج" بلوحة الأرقام المزوة "1" والذي اطلق النار على قوة أمنية بمنطقة الدوار السابع، 5 سنوات مع الأشغال المؤقتة.

وجاء الحكم بعد ادانة المتهم بتهمة مقاومة الموظفين القائمين على تنفيذ قانون المخدرات بالسلاح، كما ادانت المحكمة شخصين كانا برفقة المتهم بالمركبة بجنحتي حيازة مادة بقصد التعاطي وتعاطي المواد المخدرة، وتقرر حبس احدهما شهرا والاخر 3 اشهر.

ووفقا للائحة الاتهام ، فان المتهم الرئيسي من ذوي الأسبقيات (يحمل 47 أسبقة وطلبين) في قضايا المخدرات، وفي 7 كانون الثاني الماضي استقل وشخصين مركبة نوع "رينج روفر" تحمل لوحة أرقام مزوة "1" في منطقة الدوار السابع، حيث تم محاصرة المركبة بعد التعميم عليها.

وبعد المحاصرة سلم المرافقين نفسيهما، فيما أطق المتهم الرئيسي عيارات نارية من سلاح ناري باتجاه رجال الأمن والقوة المرافقة.

ونتج عن الحادثة اصابة المتهم الرئيسي ، وضبط السلاح وذخيرة تعود ولوحتي أرقام مزورتين تحمل الرقم "1" ، وكميات غير كبيرة من المواد المخدرة بقصد التعاطي من قبل المرافقين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات