كثِّفي رموشك بـ 3 وصفات مضمونة


جراسا -

إذا كنتِ تستخدمين الماسكارا أو الرموش الاصطناعية بشكل مستمر، فقد لاحظت بالتأكيد اختلاف شكل عينيكِ تماماً بالرموش الطويلة الكثيفة. لذلك نقدم لكِ، مجموعةً من الوصفات المنزلية، للحصول على رموش أطول وأكثر كثافة بشكل طبيعي:

الشاي الأخضر

يساعد الشاي الأخضر على تحفيز نمو رموشك، لاحتوائه على عنصر الفلافونويد. باستخدام قطنة، مرِّري كميةً من الشاي الأخضر على رموشك من الداخل إلى الخارج، واتركيها مدة 15 دقيقة، ثم اغسليها بالماء الفاتر.

واظبي على هذه الوصفة لمدة 3 أشهر، وانتبهي أن يدخل الشاي في عينيك.

قشر الليمون

من المعروف أن الليمون غني بفيتامينات C و B، ضعي ملعقة كبيرة من قشر الليمون، مع كمية مناسبة من زيت الزيتون، واتركي الخليط لمدة لا تقل عن 10 أيام، ثم استخدمي السائل على رموشك قبل النوم، واغسليه صباحاً.

يمكنك استبدال زيت الزيتون في هذه الوصفة بزيت الخروع، على أن تواظبي عليها لمدة 3 أشهر.

عسل النحل

اخلطي ملعقة من عسل النحل مع أخرى من زيت اللوز، وضعي المزيج في علبة ماسكارا نظيفة، واستخدميه على رموشك قبل النوم، واغسليه صباحاً. ستشعرين بتأثير هذه الوصفة بعد أسبوع واحد من الاستخدام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات