"فيسبوك" تخطط لوضع كاميرا داخل تلفزيونك


جراسا -

نشر موقع Variety تقريرًا جديدًا، يكشف عن خطة جديدة تعمل شركة ”فيسبوك“ على تحقيقها بخصوص جهاز جديد يمكن توصيله بأجهزة التلفزيون، بحيث يسهل بث وتشغيل محتوى من شبكة الإنترنت مباشرة على تلفزيونك.

وأوضح التقرير أن الجهاز الجديد سيحمل ميكروفونًا وسماعات مكبرة وكذلك كاميرا، إلى جانب مفاوضات موسعة يجريها "فيسبوك" مع منتجي المحتوى المصور مثل شركات HBO وديزني ونيتفلكس، لتقديم محتواها عبر منصته الجديدة.

وأوضح التقرير أن الجهاز الجديد سيتم تثبيته فوق أجهزة التلفزيون، ما يوضح أن هذا الجهاز سيكون ضمن عائلة "فيسبوك" لأجهزة المساعدة المنزلية Portal التي وصلت الأسواق منذ 2017، وبالتالي سيكون هذا الجهاز ملائمًا لمكالمات الفيديو على الإنترنت.

وسيعمل الجهاز الجديد بإصدار معدل من نظام تشغيل أندرويد، بحسب ما جاء في التقرير، ولكنه لم يكشف عن موعد وصول هذا الجهاز رسميًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات