نادين نجيم تتعرض لموقف مُحرج على المسرح (فيديو)


جراسا -

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على حضور حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، لتسلم جائزة أفضل ممثلة عربية، عن دورها في مسلسل “خمسة ونص”.

الفنانة اللبنانية أطلت في الحفل بفستان طويل باللون البيج اللامع، بشق أمامي وظهر مكشوف، وهو من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

وعند صعود نادين على المسرح لتسلم جائزتها، تعثرت في فستانها الطويل، وكادت أن تسقط على المسرح، لكنها استعادت توازنها سريعا.

الفنانة اللبنانية شاركت جمهورها بمقطع فيديو يرصد هذه اللحظة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “كنت وقعت الله ستر !!!”.

ومسلسل “خمسة ونص”، عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، والفنان قصي خولي، والفنان معتصم النهار، وحقق العمل نسبة نجاح كبيرة خلال عرضه.




تعليقات القراء

لبيب
لكل جواد كبوة
17-09-2019 10:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات