اغلاق

"الشرق الأوسط" ترعى حفل تكريم جمعية سلوان لطلبة الثانوية


جراسا -

رعى رئيس جامعة الشرق الاوسط الأستاذ الدكتور محمد الحيلة حفل تكريم طلبة الثانوية العامة والذي اقامته جمعية سلوان.

وهنأ رئيس الجامعة، خلال الحفل الذي حضره رئيس الجمعية السيد محمد العباسي، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور سليم شريف، وعدد من اعضاء الجمعية، الطلبة الناجحين وذويهم، وحثهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية بما ينفع أنفسهم ووطنهم، مرحبا بالطلبة في رحاب الجامعة ومستعرضا رؤية ورسالة الجامعة واهم البرامج الوطنية والدولية التي تحتضنها، وموكدا في ذات الوقت اعتزازه بالشراكة مع جمعية سلوان وبالطلبة المتفوقين، مبديا استعداده لتقديم كافة الخدمات لهم، كما قدم موجزا عن الكليات والتخصصات الجديدة التي تتناسب مع متطلبات السوق المحلي والخصومات التي تصل الى 100%.

وشكر مسؤول النشاطات في جمعية سلوان احمد الغول خلال كلمته جامعة الشرق الأوسط على جهودها الظاهرة للعيان في خدمة الطلبة والمجتمع المحلي، مستذكرا احتضان الجامعة لمعسكر نادي سلوان الرياضي وتذليل الصعاب أمامهم.

وتخلل الحفل عدة كلمات وفقرات تفاعل معها الحضور انتهت بتقديم درع لجامعة الشرق الأوسط وتكريم للطلبة المتفوقين بشهادات التفوق.

يذكر ان جامعة الشرق الاوسط تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة اللامنهجية والشراكات الحقيقية مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يتناسب مع نهجها ورؤيتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات