اغلاق

ارتفاع كبير على الحرارة خلال الأيام القادمة وعودة الأجواء الحارة


جراسا -

بعد أن عاشت المملكة على وقع أجواء أقرب ما تكون للخريفية خلال الأيام الماضية، وبعد هُطول اولى الزخات المطرية في المناطق الشمالية، يُتوقع أن تشهد المملكة تغيُّراً كبيراً على درجات الحرارة في النصف الثاني من الأسبوع.

حيثُ تندفع نحو المنطقة كتلة هوائية حارة نسبياً مصدرها شبه الجزيرة العربية، ما يعمل على رفع درجات الحرارة عن معدلاتها بشكل واضح، وعودة الأجواء الحارة نسبياً إلى حارة نهاراً، خاصة يومي الأربعاء والخميس.

وترتفع درجات الحرارة في العاصمة عمّان إلى ما يقارب 33-34 مئوية، في حين تقترب من 39 مئوية في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

في حين تخف برودة الأجواء مع ساعات الليل في مختلف المناطق وتصبح الأجواء معتدلة مع ساعات ليلة الثلاثاء/الأربعاء والأربعاء/الخميس.

وتبدأ درجات الحرارة بالانخفاض مُجدداً بدءاً من يوم الجمعة القادم، مع بقائها حول إلى أعلى من معدلاتها بقليل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات