اغلاق

الإحتلال يهدم منازلا قرب بيت لحم


جراسا -

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين منزلًا وغرفتين زراعيتيين، في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم، كما جرفت آليات الاحتلال شارعًا في المنقطة ذاتها.

واندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وجنود الاحتلال اللذين اقتحموا المنطقة، وأطلق جنود الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وأفاد الناشط الشبابي إبراهيم عوض الله، بأن قوات جيش الاحتلال ترافقها جرافات اقتحمت منطقتي "عين جويزة، وخلة الحور"، وهدمت منزلًا يعود لمصطفى عبد ربه مكون من تسوية وطابق، وكذلك غرفتين زراعيتين تعودان لحليمة إسماعيل الأعرج، بحجة عدم الترخيص.

كما دمرت جرافات الاحتلال الإسرائيلي طريقًا تصل إلى حي عين جويزة وسط البلدة، وأشار عوض الله أنّ هناك 180 منزلًا في القرية سلم اصحابها اخطارات بالهدم ووقف البناء بحجة عدم الترخيص.

واستمرارًا لاعتداءاتها على الفلسطينيين، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، 19 فلسطينيًا في حملة مداهمات شنتها بأنحاء متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات