اغلاق

إغلاق الضفة ومعابر غزة


جراسا -

أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، فرض إغلاق شامل على الأراضي المحتلة عام 67، غدا الثلاثاء، خلال انتخابات الكنيست الـ22، وذلك اعتبارا من منتصف ليلة الإثنين -الثلاثاء 17 أيلول/سبتمبر الجاري، حتى ليلة العاشر من الشهر ذاته.

وقال جيش الاحتلال في بيان عممه على وسائل الإعلام إنه تقرر فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية، وإغلاق المعابر مع قطاع غزة في يوم انتخابات الكنيست.

وبرر جيش الاحتلال فرض الطوق الأمني على الأراضي الفلسطينية المحتلة بالقول "وفقا لتقييم الوضع الأمني وتوجيهات المستوى السياسي، سيتم فرض إغلاق شامل على الضفة، وسيتم إغلاق المعابر مع قطاع غزة ابتداءا من منتصف الليل الاثنين-الثلاثاء 17-9-2019 وحتى منتصف ليل الثلاثاء-الأربعاء 18-9-2019".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات