اغلاق

صوّر نفسه وهو يتعاطى فقُبض عليه


جراسا -

وقع متعاطي للمخدرات مهووس بالتصوير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقبضة الأمن عقب تصوير نفسه وهو يتعاطى المخدرات وبث تعاطيه بشكل مباشر.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا" ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات رصدوا مقطع فيديو قام احد الاشخاص ببثه بشكل مباشر عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي .

واضاف انه بالبحث عن ذلك الشخص جرى تحديد هويته ومكان تواجده في محافظة الزرقاء حيث جرى القاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بتعاطي مادة الحشيش المخدرة وبث فيديو على صفحته الشخصية وهو يقوم من خلاله بتعاطي مادة الحشيش المخدرة وسيتم احالته للقضاء .

ويعيد المصدر تحذير الاخوة المواطنين من خطورة تعاطي المواد المخدرة بشتى انواعها لما لها من اثار صحية وسلبية اضافة الى آثارها المجتمعية الخطرة على الشخص المتعاطي وعلى كل المحيطين به ، طالباً من الجميع التعاون مع ادارة مكافحة المخدرات وتزويدهم بأية معلومات لديهم عن الاشخاص الذين يتاجرون بتلك المواد او يقومون بتعاطيها لحماية المجتمع منهم ولينالوا عقابهم الرادع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات