الدفاع المدني يطلق خدمة "تطبيق عونك" (فيديو)


جراسا -

أطلقت المديرية العامة للدفاع المدني تطبيقا الكترونيا جديدا تحت اسم "عونك" يهدف الى الارتقاء بمستوى الخدمات الإنسانية المقدمة للمواطنين.

وقالت مديرية الدفاع المدني في بيان وصل "جراسا" أنه انطلاقاً من حرص المديرية العامة للدفاع المدني على الارتقاء بمستوى الأداء والخدمات الإنسانية التي يقدمها للمواطنين أطلقت المديرية العامة للدفاع المدني خدمة الكترونية جديدة (تطبيق عونك) لطلب خدمات الدفاع المدني للوصول إلى موقع الحادث بأقل وقت وأسرع طريق ممكنة .

يُشار أن هذه الخدمة سيتم تجربتها كمرحلة أولى على بعض سيارات الإسعاف العاملة في مديرية دفاع مدني غرب عمان وسيتم تعميم هذه الخدمة على جميع مديريات الدفاع المدني الميدانية كمراحل لاحقه .

ونوهت المديرية الى أنه بإمكان المواطنين تحميل الخدمة من خلال الضغط هنا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات