اغلاق

كناكرية: هذا غرض زيارة صندوق النقد الدولي


جراسا -

قال وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية، إن بعثة صندوق النقد الدولي، خلال زيارتها الاسبوع الحالي للمملكة، ستجري مباحثات حول المؤشرات المالية والاقتصادية للفترة المنقضية من هذا العام والمتوقعة للفترة المقبلة، كما ستستكمل المناقشات مع الصندوق حول المراجعة الثالثة للبرنامج ضمن الاجتماعات السنوية للصندوق المتوقع عقدها في واشنطن الشهر المقبل.

وبين وزير المالية في تصريح صحفي، ان زيارة البعثة تأتي ضمن الزيارات المتفق عليها مع الصندوق للوقوف على الاجراءات المتعلقة ببرنامج الاصلاح المالي والاقتصادي الجاري تنفيذه بالتعاون مع الصندوق، لافتا الى انها ستعقد لقاءات في كل من وزارة المالية والبنك المركزي ووزارات التخطيط والطاقة والصناعة والتجارة والمياه، ولقاءات اخرى مع بعض المسؤولين. واضاف، انه سيتم البحث في الاجراءات الهادفة الى تعزيز النمو الاقتصادي بشكل يتماشى مع الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي.

وتضم البعثة مسؤولين من الصندوق بالإضافة الى رئيس البعثة الجديد كريستوفر جارفيس ورئيس البعثة السابق مارتن سيريسولا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات