اغلاق

الرياطي للمعلمين: افعلوا ذلك وستأتيكم العلاوة المنشودة


جراسا -

وجه النائب محمد الرياطي اقتراحا للمعلمين دعاهم خلاله للإكتفاء بتدريس القرآن الكريم والتربية الإسلامية واللغة العربية والقضية الفلسطينية.

وقال الرياطي في منشور له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" :" اقترح على المعلمين بكل الاردن ان يفكوا الاضراب ويعودوا إلى مدارسهم بشرط ان يقوم جميع المدرسين بتدريس القران والتربيه الاسلاميه واللغه العربيه ومنهاج عن القضيه الفلسطينيه فقط ولا يدرسوا اي ماده اخرى ويجعلوا مصليات في المدارس وتقام الصلاه جماعه مصورة على وسائل التواصل عندها ستروا النتيجه وانا اتحدى اذا لم تؤت ثمارها".

وأضاف الرياطي :" ستأتيكم العلاوه المنشوده ، وسياتي ضعفها من اسرائيل، وأيضا دول اوروبا وستقوم السفارات وسيتدخل الخليج العربي وسيوجه ترامب اوامره للحكومه الاردنيه باعطائكم كل شيء تريدونه وعلى وجه السرعه".

وتاليا نص منشور الرياطي:

اعجبني اقتراح ...
اقترح على المعلمين بكل الاردن ان يفكوا الاضراب ويعودوا إلى مدارسهم #بشرط ان يقوم جميع المدرسين بتدريس القران والتربيه الاسلاميه واللغه العربيه ومنهاج عن القضيه الفلسطينيه فقط ولا يدرسوا اي ماده اخرى ويجعلوا مصليات في المدارس وتقام الصلاه جماعه مصورة على وسائل التواصل عندها ستروا النتيجه وانا اتحدى اذا لم تؤت ثمارها.
#سياتيكم العلاوه المنشوده
#وسياتي ضعفها من اسرائيل، وأيضا دول اوروبا وستقوم السفارات وسيتدخل الخليج العربي وسيوجه ترامب اوامره للحكومه الاردنيه باعطائكم كل شيء تريدونه وعلى وجه السرعه.
#وسياتي رؤساء دول للجلوس معكم ومحاورتكم
#وسيتدخل مجلس الامن والأمم المتحده ،
#اقسم بالله سترون العجب اذا فعلتم ذلك وكيف اذا كانت النيه خالصه لله .
ردوا علي هالمره ولن تندموا وسيكون الفرج لجميع الوزارات بل والامه برمتها على ايديكم
شو رايكم؟؟؟
عندها سيعلم الجميع من انتم وستعلمون انتم ما اهميتكم ومن انتم. وسيعلم العالم ان بالاردن وزاره اسمها وزارة التربيه فعلا والتعليم تقبلوها من اخوكم ومحبكم
يرجى المشاركة من الجميع حتى يعم الاقتراح وينفذ باذن الله ...
#مع_المعلم



تعليقات القراء

محمد قواسمه
ألا تكفوا عن الاستجداء ... حتى من العدو ؟!!!
17-09-2019 06:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات