اغلاق

هكذا تتصرفين إذا نفذ "البرايمر"


جراسا -

تعتمد الكثيرات على البرايمر كمستحضر أساسي قبل المكياج، إذ يساعد على منح بشرتكِ مظهرًا مثاليًا، ويعمل على ترطيبها، وتضييق مسامها، وملء التجاعيد وإخفاء الخطوط البيضاء. لكن ماذا إن اكتشفتي نفاده فجأة، ولا وقت لشراء غيره!

ببساطة، يمكن لمكعبات الثلج، أن تحل محل البرايمر، عليكِ تمرير مكعب ثلج على بشرة نظيفة وجافة، ثم باشري بوضع المكياج، وستلاحظين أن نتيجة هذه التجربة، تقترب كثيرًا من النتيجة التي كنتِ تحصلين عليها باستخدام البرايمر.

صحيح أن الثلج لا يملك نفس صفات البرايمر، فلن يساعد مثلًا على بقاء المكياج لمدة أطول، ولن يمنحَكِ بشرة أكثر نعومة، ولكن بطبيعته الباردة، سيشدّ مسامَ بشرتكِ، وينشيط الأوعية الدموية، فتتمكنين وقتها من وضع المكياج على نحو أفضل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات