اغلاق

أفيخاي أدرعي يهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده بأغنية "ملغومة" (شاهد)


جراسا -

هنأ الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، السبت، النجم اللبناني وائل كفوري بمناسبة عيد ميلاده، مهديا إياه أغنية “أنا رايح بكرا عالجيش” على طريقة خاصة.

ونشر أدرعي تغريدة على حسابه في موقع تويتر قال فيها “كل عام وأنت بخير وائل كفوري بعيد ميلادك. بهذه المناسبة أقول أكيد أغنيتك كتبت للجيش اللبناني، وأكيد أنك تدعم أن يكون هذا الجيش هو القوة الوحيدة المسلحة في بلادك”.

وأضاف أنه لا يصح أن تقوم “منظمة إرهابية بدعم إيراني ان تقرر مصير لبنان واستخدام معسكراتها لإنتاج الصواريخ الدقيقة”، في إشارة إلى حزب الله اللبناني.

وعادة ما يثير أدرعي الجدل بتغريداته التي يوجهها لفنانين عرب كان من بينهم هيفاء وهبي وإليسا وراغب علامة وعمرو دياب.

وتعرّض أدرعي، لهجوم كبير بعدما نشر على حسابه في موقعي فيسبوك وتويتر فيديو للأغنية التونسية “يا ليلي ويا ليلة” للفنان محمد صالح بلطي رفقة الطفل “حمودة”، وأرفقها بتعليق قال فيه: “الأغنية التونسية التي سلبت قلوب العالم. الآن وبأداء جنود جيش الدفاع (جيش الاحتلال الإسرائيلي)”.

ويتعمَّد المتحدث باسم الجيش اختيار الفنانين والأغاني الناجحة والأحداث المثيرة ليثير ضجة أكبر. فأغنية علامة “طار البلد” كانت أثارت ضجة كبيرة في لبنان، كما أن أغنية “يا ليلي يا ليلة” حصدت أكثر من نصف مليار مشاهدة على موقع يوتيوب.

ويحاول أدرعي منذ سنوات طويلة استفزاز العرب، خاصة الفنانين، من أجل الحصول على منبر وإثارة النقاش. وكان قد تسبب في عام 2014 بازمة في “ارب ايدول” بسبب تأييده المشتركين منال موسى وهيثم الخلايلة.



تعليقات القراء

لبيب
الله لا يهنيك يا ادرعي يا ابو فيخاي
15-09-2019 05:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات