وزير التربية يوعز بقبول استقالات المعلمين المضربين


جراسا -

كشفت مصادر حضرت اجتماعاً عقد أمس السبت وجمع وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني مع مديري التربية في جميع محافظات المملكة، أن الاجتماع تضمن ايعازاً للمديرين بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها أي معلم.

وأكدت المصادر أن الوزير المعاني كان واضحا بهذا الخصوص خلال الاجتماع الذي عُقِد في مقر وزارة التربية والتعليم وبحضور عدد من المسؤولين فيها.

وتضمن الاجتماع أيضا التأكيد على موقف وزارة التربية والتعليم بخصوص التمسك بالحوار مع نقابة المعلمين كسبيل وحيد للتوصل إلى حل للأزمة، وضرورة إنهاء الإضراب الذي يضر بمصلحة الطلبة والعملية التربوية.

وترفض وزارة التربية والتعليم حتى اللحظة التعقيب على الأمر.



تعليقات القراء

نووووووال
الى اين ذاهبون بنا!!!!!!
15-09-2019 03:05 PM
موطن
ايش السالفة
15-09-2019 03:14 PM
مش هيك
لو راتب معاليك قد راتب المعلم كان اول واحد قدمت استقالتك .... المعلم ما انتفض واضرب الا من ضيق الحال احنا عايشين بالبلد وشايفين الوضع ارحمووووووووووا
15-09-2019 03:55 PM
الحويطي#
المعلم اكثر اصرار من ذي قبل . ثق تماما ان صاحب الحق مثل صاحب الدم جسار #
15-09-2019 04:31 PM
العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
15-09-2019 06:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات