اغلاق

الرئيس القادم يحتاج معجزة


كتب النائب السابق امجد المسلماني:

كان الله في عون من سيحظى بشرف تشكيل الحكومة القادمة فبعد أشهر عجاف عشناها مع حكومة برنامجنا النهضه ، ينظر الجميع إلى الحكومة القادمه وكيف ستتعامل مع ظروف محليه وإقليمية تزداد صعوبتها.

ليس تشاؤم ولا إحباط ولكن ما يحتاجه الرئيس القادم ليس أقل من عصا موسى أو معجزة لمعالجة تراكمات خلفتها سوء الإدارة وضعف المسؤولين ووسائل تواصل اجتماعي لم توفر أي مناسبة إلا وبثت فيها الإحباط والتشاؤم والسوداويه وجعلت من أي قرار حكومي عبارة عن نكته حتى وإن كان في صالح المواطن.

أي مسؤول سواء منتخب أو معين هو في موقف لا يحسد عليه فعليه ان يتحمل و قبل أعباء مسؤولياته من يدمنون الثرثرة ويمتهنون نشر الإحباط و يحاربون أي منجز وطني.

الرئيس القادم عليه مسؤوليات أكبر بكثير من أي رئيس حكومة فلا بد أن يكون مهيىء ومستعد نفسيا قبل اي شيء للتعامل مع واقع أصبح فيه ما ينشر على صفحات الفيس بوك يصدقة الجميع أكثر من أي تصريح حكومي.



تعليقات القراء

السوسنة
كل واحد بجي ليعمل شي ويطلع

هي الحكومة فرضت ضرائب على الشعب
وخلص دورها
15-09-2019 12:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات