اغلاق

الحكومة تدعو و"المعلمين" ترفض .. والرزاز هو المطلوب


جراسا -

أكدت الحكومة ترحيبها بطلب مجلس نقابة المعلمين اللقاء من أجل الحوار.

وأوضحت في بيان نشرته على الصفحة الرسمية لرئاسة الوزراء على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أن الفريق الحكومي المكلف بمتابعة ملف إضراب المعلمين مستعد للقاء مجلس النقابة للحوار في وزارة التربية والتعليم.

من جانبه أكد نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة لـ"جراسا" على أن دعوة النقابة بالأمس للحوار كانت واضحة وصريحة ، وأنها موجهة لرئيس الحكومة ، موضحا أن النقابة لم تتلق دعوة رسمية للقاء من أي كان ، وإنما علمت بالدعوة من خلال مواقع التواصل ووسائل الإعلام ، داعيا الرزاز للنزول عن برجه العاجي ومقابلة المعلمين وجها لوجه ، مراعاة لكرامتهم ومكانتهم ، وأن تكون مقابلة الواعي المتفهم لملفهم ومطالبهم ، وواقع ميدانهم.

وأشار النواصرة الى أن الفريق الحكومي المكلف بمتابعة قضية المعلمين لا يملك الصلاحيات ، إذ جلسنا وتفاوضنا معه كثيرا بلا جدوى ، مشددا على أن الجلوس مع رئيس الوزراء وجها لوجه هو الكفيل بحل الأمور وإنهاء الأزمة.



تعليقات القراء

مواطن بطل يفهم
طيب هم طلبو رئيس الوزراء مش الفريق.
15-09-2019 12:54 PM
معلم#
ليش ما يقابلهم رئيس الوزراء . دام النقابة قالت نطلب رئيس الوزراء كلام واضح . اذا لم تجدو حل لهذه القضيه. كيف بدنا نوقف صفقة القرن.
15-09-2019 01:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات