وضع بودرة الحشيش الصناعي بالشاي فتناولتها طفلته


جراسا -

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أب وضع مادة بودرة الحشيش الصناعي في كوب من الشاي ، وتناولتها طفلته عن طريق الخطأ و تم اسعافها للمستشفى.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا" أن بلاغاً ورد لادارة مكافحة المخدرات باسعاف طفلة من مواليد 2015م الى المستشفى في محافظة مادبا وادخلت الى العناية الحثيثة بحالة سيئة ، حيث اشتبه بتناولها مادة مخدرة .

واضاف انه جرى تفتيش منزل الطفلة وبالتحقيق مع والدها اعترف انه وضع كمية من مادة بودرة الحشيش الصناعي في كوب من الشاي وان طفلته قامت بشرب الكوب بالخطأ مما ادى الى اصابتها ، وانه قام بالتخلص من اثار تلك المادة من المنزل وسيتم احالته للمدعي العام المختص .

واعاد المصدر تحذير الاخوة المواطنين من مدى خطورة تلك المواد السامة التي يدخل في تركيبها مواد كيميائية خطيرة قد تتسبب بالوفاة من الجرعة الاولى ، مؤكدا ان هذه الحالة ليست الاولى التي يصاب خلالها اطفال نتيجة تناول مثل تلك المواد عن طريق الخطأ ، وان تعاطي مثل تلك المواد تجعل من الشخص مستهتر ولا مبالي بحياة ابنائه والاخرين ويسبب الاذى لنفسه ولكل من حوله .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات