وقفة أمام قصر العدل بالكرك تضامنا مع النائب الحباشنة


جراسا -

خاص - احتشد صباح اليوم الأحد، أمام قصر العدل في الكرك جمع كبير من الأهالي والمتضامنين مع النائب صداح الحباشنة الذي يمثل أمام المدعي العام بناء على شكوى تقدم بها محافظ الكرك.

وكان محافظ الكرك جمال الفايز قد تقدم بشكوى لدى الادعاء العام بحق النائب الحباشنة اتهمه خلالها بالإساءة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الحباشنة أمام جمع الأهالي أن حصانته من الشعب ، وأن ملف القضية نقل يوم الجمعة من قصر العدل في الكرك الى قصر العدل بعمان ، مضيفا أنه أخذ خط الدفاع عن الشعب الأردني ، وما سيواجهه يشرفه كباقي أحرار الوطن.

وقال الحباشنة أن المعركة مع الحكومة ، مضيفا أنه في هذه المرحلة أوتي بسلامة حماد وزير الداخلية الذي مارس الاعتقالات بدءا من بني حسن وانتهاء بالمعلمين ، أي أنه أتي به للتأزيم.

وقال النائب الحباشنة في اتصال مع "جراسا" عقب خروجه من قصر العدل في الكرك اليوم الأحد، أنه توجه اليوم الى قصر العدل في الكرك للمثول أمام المدعي العام ، إلا أنه أبلغ بنقل ملفه من الكرك الى عمان.

وأشار الحباشنة الى أن هذا الإجراء غير قانوني فالمشتكي يقطن ويعمل بالكرك ، والمشتكى عليه يقطن بالكرك ، فمن الناحية القانونية ينظر فيها بالكرك.

ولفت الحباشنة الى أنه ينتظر طلبه من قبل المدعي العام في عمان للمثول أمامه ، مؤكدا على أن هذا الإجراء كان يهدف لمنع أي محاولة شعبية للتضامن معه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات