"المعلمين" ردا على الرزاز: إضرابنا قائم والرسالة مخيبة للآمال


جراسا -

خاص - أعلنت نقابة المعلمين الأردنيين رفضها التام لمحتوى ومضمون الرسالة التي وجهها رئيس الوزراء عمر الرزاز عبر صفحات رئاسة الوزراء ، واصفة الرسالة بأنها مخيبة للآمال.

وقال الناطق الإعلامي باسم نقابة المعلمين الأردنيين نور الدين نديم لـ"جراسا" أن محتوى الرسالة ومضمونها لا يرقى لمستوى أدنى مطلب من مطالب المعلمين.

وأضاف نديم أن النقابة أعلنت مسبقا أنها مع تطوير أداء المعلم وفق مسار مهني تضعه النقابة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم ، وقال :" أما أن يحرف كلام النقابة الى اتجاه المسار المهني ولا يعترف بحق المعلم في علاوة الـ 50 % فهذا مرفوض تماما".

وأعلن نديم أن إضراب المعلمين غدا مستمر ولا تراجع عنه حتى تعترف الحكومة بالعلاوة.



تعليقات القراء

عليان
شو يعني وفق مسار مهني...شو الدورة الي لازم يوخذها عشان يوخذ الزيادة
14-09-2019 06:13 PM
مووووواطن
ماشاء الله هالمسار يكلف الحكومة ٢٥٠% والمعلم يطالب ب٥٠% ومش معطينها اياه كيف صارت ياناس
هههه اكيد ال٢٥٠ % رح يوخدوهن اكمن معلم والباقي يروح يبيع ترمس وشاي بعد الدوام لماذا لايطبق المسار على جميع موظفي الدولة ويتحسن ادائهم لماااااااذا !!!!!!!
14-09-2019 06:47 PM
الخروج القادم والتظاهر يكون مع عائتكم
على المعلمين ان يخرجوا مع عائلاتهم وكل من يؤيدهم كبار وصغار ليعلم الجميع انهم ليسوا لوحدهم .
14-09-2019 06:58 PM
مصدر مطلع
اقترح لحل أزمة المعلمين أن يتم رصد جميع الرسوم والمبالغ التي تحصلها وزارة التربية والتعليم ممثلة بجميع مديرياتها وأقسامها لصالح الوزارة أسوة بالامانة والهيئات المستقلة مما يزيد من رواتب عامليها وحصولهم على امتيازات وامور تعود عليهم بالخير .
14-09-2019 06:59 PM
بكفي عاااااد
المعلم والجندي خط احمررررررررر
ما في دوله بتتطور الا اذا المعلم والجندي رواتبهم مجزيه ومرتاحين نفسيا وهيك لحالهم ادائهم بصير ميه الميه لانهم مش هكلانين هم اللقمه ولا بركضو ركض بهالدنيا.... بكفي مسخره واعطوهم ٥٠ بالميه
14-09-2019 08:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات