هل سترفع الحكومة أسعار المياه؟


جراسا -

خاص – تزور بعثة صندوق النقد الدولي الاردن في الايام القليلة القادمة، للتعرف على المدير الجديد للصندوق ودراسة بعض الملفات المتعلقة بالطاقة اضافة الى زيارة لوزارة التخطيط ووزارة المياه.

اللافت في الامر ان بعثة الصندوق ستزور وزارة المياه لمراجعة الاصلاحات التي قامت بها الوزارة خصوصا ان الحكومة تتحمل ما يقارب 420 مليون دينار سنويا كدعم حكومي لاسعار المياه.

اسعار المياه والزيادة عليها اثارت ضجة واسعة وكبيرة في الزيارة السابقة لبعثة الصندوق وتعهدت الحكومة بعدم رفع اسعارها واجرت بعض الاصلاحات حول القطاع الا انها لم تاتي بالايرادات المتوقعة والمطلوبة منها، مما يعني ان الصندوق سينسب برفع اسعار المياه على المستهلك وبيعها للمواطن بسعر التكلفة.

فهل ستفعلها الحكومة وترفع اثمان المياه؟!.



تعليقات القراء

عليان
مصاريف كثيرة وسفرات ما شاء الله
14-09-2019 05:34 PM
د. محمد نور الحمد
ميزانية وزارة المياه وشركات المياه بتوصل هيك مبلغ،،،،مو معقول ابدا حجم الاستهبال
14-09-2019 09:08 PM
المنتصر
بالله عم تدعموا المياه 420 مليون دينار سنوياً هو انتو عم تشتروا المياه من المريخ!!!!!
15-09-2019 12:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات