اغلاق

كريم فهمي يكشف الشبه بينه وبين ابنته (شاهد)


جراسا -

شارك الفنان المصري كريم فهمي جمهوره في صورة له من طفولته عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

كريم علق على الصورة التي نشرها، وكتب: «شبه بنتي نعومي بس نعومي على أحلى بكثير»، وتلقى الفنان عدد كبير من تعليقات الجمهور التي تغزلت في وسامته.

بعض الفانز اتفقوا معه وأكدوا على الشبه بينه وبين ابنته، والبعض اختلف معه، ووجد أن هناك اختلاف كبير بينهما.

الفنان المصري أعلن منذ أسابيع عن وصول ابنته الثالثة جميلة من خلال حسابه الخاص، وكتب: «الحمد لله ربنا رزقنا بجميلة فهمي، كانوا يومين صعبين قلق وحضانة وتعب أعصاب، من أصعب الأيام اللي عدت علي بس الحمد لله عدت على خير يارب احفظ لي بناتي نعومي وجميلة وكاميليا».

كريم فهمي أعلن عن انتظاره لطفلته الثالثة منذ أسابيع، حيث نشر صورة له مع زوجته في السيارة، والتي ظهرت عليها علامات الحمل.

يُذكر أن كريم فهمي يصور حاليًا فيلمه السينمائي الجديد “ديدو”، بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ‏ثروت ‏وريم مصطفى، وهو من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.



تعليقات القراء

لبيب
مفيش شبه
14-09-2019 05:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات