كن لي كوان او عينوا امرأة كـــ حليمة يعقوب


قال رئيس الحكومة الرزاز مخاطبا المعلمين :" اذا ارادت كل جهة ان تأخذ حقها بهذه الطريقة الى اين ستصل في البلد "واعتبر ان" نقابة المعلمين اختارت طريق التصعيد والمغالبة " وان هذا الطريق لن يوصل لنتيجة.

دولتك كنت وما زلت في مواقع المسؤولية
أ- رئيسا للفريق الفني الأردني لاعداد الاستراتيجية الوطنية للتشغيل .
2- ومديرا عاما للضمان الاجتماعي
3- وزيرا للتربية والتعليم . و.... العديد من المناصب وتعلم اكثر من غيرك انك كلفت برئاسة الحكومة في 5 / 7 / 2018 بعد اسقاط حكومة هاني الملقي التي طرحت قانون ضريبة الدخل وعلى اثرها عمت المظاهرات الكبيرة في كل المحافظات وبالعاصمة عمان وخصوصا في الدوار الرابع وبمعسول كلامك وهدأت نفوس الاغلبية من شعبنا الطيب الذي قال بعضهم فيك اكثر مما قاله:" مالك في الخمر " وقد فرضت قانون الدخل وتهربت من مواعيدكوهنا اسأل والاغلبية الساحقة من شعبنا ..

1- اين التشغيل الذي كلفت بتوفيره للمتعطلين عن العمل
2- اين كنت عندما فرض البعض قانون التخاصية وبيع مؤسسات الوطن من بيع ميناء العقبة البحري الوحيد ومطار الملكة علياء وشركة الكهرباء الوطنية ، وامنية والفوسفات .....وتدمير صوامع الحبوب في العقبة
3- اين الشفافية التي وعدت الشعب بها وانت تدفع وتصرخ بوجه صحفية مكثت يوم كامل لانك وعدتها بالرد على سؤالها المتعلق بـــ شراء ارض الطنيب بمبلغ خيالي من احد المتنفذين .؟
اين وعودك للشعب الذي يصارع شبح الجوع من اجل البقاء

لماذ لم تجهش بالبكاء كما اجهش (لي كوان )عندما طرد الاتحاد الماليزي سنغافورة وصرح لشعبه عن الخطر الداهم من الدول التي تراهن على سقوط سنغافوره لتلتهمها . وأول عمل قام به تخفيض رواتب الوزراء وكبار المسؤولين الى ثلثين بمعنى ان كانت رواتبهم 3000انزلها لــ1000 وفرض قوانين العقوبات ضد الفساد وكل من يرمي أي شيء في الطريق وحتى من يبصق بالشارع وسميت سنغافورة بلد القوانين ، وحل النزاعت بين الطوائف العرقية والدينية وفرض مسيرة بناء بدأها بالاهتمام بالمعلم وجعله موازي لكبار المسؤولين لادراكه ان المعلم هو من يقود سفينة النجاة واستثمر بايفاد مئات البعثات للخارج لتدريبهم على وسائل التكنولوجيا الحديثة وتدريب الايدي العاملة للبناء واكرمهم بزيادة رواتبهم كــ حوافز وجلب الاستثمار وبنى بلدا أصبحت البطالة فيه اقل من1 % وهنا تجد العطاء والانتماء للارض التي اعزت ابنائها,

دولتك هناك العشرات من المؤسسات الحكومية أسست من اجل أصحاب الدولة والمعالي والعطوفة والسعادة لما لم تحلها وحينها تستطع حل مشكل المعلمين وباقي القطاعات الاخرى.

دولتك اوجعت منا القلوب وانت تقول الى اين ستصل بالبلد.

دولتك اذ استطعت اخضاع أبناء المسؤولين للامتحانات التنافسية في ديوان الخدمة المدينية حينها تستطيع محاسبة كل فاسد مهما كان منصبه وان لم تستطع فعليكم البحث عن سيدة كــ (حليمة يعقوب ) والتي لم تهتم بلبس الغالي من الثياب ، هناك تجارب كبيرة لاشخاص شقوا طريق النجاح واخرجوا بلدانهم من الحضيض عندما تسمع وتقرأ بان سنغافوره بوجود حاكمة مثل حليمة يعقوب تعلن صافي االناتج القومي لبلادها بلغ 500مليار.

اقول حسبنا الله ونعم الوكيل
عاش المعلم
عاش الوطن
والله اكبر وليخسأ الفاسدون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات