اغلاق

شقة سكنية من الأمن العام لمسنة في معان


جراسا -

سلم مدير شرطة محافظة معان العقيد عبدالرحمن الحرازنة ، شقة سكنية لسيدة مسنة بعد ان قامت مديرية الأمن العام بالتعاون مع احد المحسنين ببنائها تجسيدا لمفهوم الشرطة المجتمعية وللتخفيف عن تلك السيدة الظروف الصعبة التي تمر بها .

وبين العقيد الحرازنة حرص قيادة جهاز الأمن العام على تعزيز مفاهيم الشرطة المجتمعية والتكافل المجتمعي ودراسة كافة الحالات الإنسانية الواردة إليها وتقديم المساعدات الممكنة لأصحابها انطلاقاً من الرسالة الإنسانية والاجتماعية لمديرية الأمن العام وعملاً بالتوجيهات الملكية السامية بتقديم المساعدة لكل محتاج لها .

وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي إيمانا من مديرية الأمن العام بدور الشرطة المجتمعية وتعزيزاً للشراكة الحقيقية بين جهاز الأمن العام والمواطنين لتنمية روح المشاركة والمسؤولية الكاملة وتعزيز المواطنة الحقة، مؤكداً أن مديرية الأمن العام مستمرة بمتابعة المبادرات والأنشطة الهادفة بالتعاون مع المجتمع المحلي بكافة شرائحه، ومختلف المؤسسات الرسمية والأهلية.

من جانبها، عبرت السيدة المسنة عن سعادتها البالغة لتسلمها شقة تأويها، بعد أن عاشت عدة سنوات فى منزل قديم جداً، وقدمت شكرها وتقديرها لرجال الأمن العام وأبناء المجتمع المحلي الذين وقفوا إلى جانبها وقدموا لها المساعدة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات