اغلاق

الامن العام يكرم مقدماً متقاعدا لاعادته مبلغ كبير


جراسا -

زار مدير شرطة شمال عمان العميد تامر المعايطة و مدير إدارة البحث الجنائي العميد مروان الحياري المقدم المتقاعد سلطان قطيشات في منزله تكريماً له وتقديراً لجهوده بعد أن عثر على حقيبة بداخلها مبلغ مالي كبير وقام بتسليمها لأقرب مركز أمني.

وقال العميد المعايطة أن ما قام به قطيشات يؤكد على أن المتقاعدين هم جنود الوطن والرديف الأول لرجال الأمن العام اينما كانوا حتى بعد انتهاء مهامهم الرسمية ، كما أنه يعكس الصورة الناصعة لكافة المتقاعدين من كافة الوحدات العسكرية والأمنية ومدى أمانتهم وحرصهم على مصلحة ومقدرات الوطن.

في حين أكد العميد الحياري أن المتقاعدين جزء من منظومة العمل الشرطي ، وأننا نقبع وإياهم في خندق خدمة الوطن ، وأن تواصلنا معهم مستمر للإستفادة من خبراتهم بما يخدم المصلحة العامة ، ولنبقى جميعاً شركاء في تحمل المسؤولية المجتمعية.

من جانبه ثمن المقدم المتقاعد القطيشات هذه اللفتة من مديرية الأمن العام مؤكداً على أن المتقاعدين سيظلون عند حسن ظن القيادة الهاشمية بهم رجالاً أوفياء مخلصين ومحبين لوطنهم وشعبهم ومليكهم ، يخدمونه بالمقل والمهج والأرواح وينذرون أنفسهم فداءً لترابه الطهور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات