اغلاق

ثغرة خطيرة في "تليجرام"


جراسا -

أصلح تطبيق التراسل الفوري "تليجرام" ثغرة سمحت للمستخدمين على منصته برؤية الصور ومقاطع الفيديو التي تم إلغاء إرسالها بالفعل، وفقا لوقع "تيك كرانش التقني".

وأوضح الموقع التقني أن تطبيق "تليجرام" يحتوي على ميزة إلغاء إرسال أي رسالة حتى بعد أن تصل إلى الطرف المستقبل، بما في ذلك الرسائل النصية، والصور، ومقاطع الفيديو.

وقام باكتشاف هذه الثغرة باحث تقني يدعى "ديراج ميشرا"، وأخبر بها موقع "تيك كرانش" وقال إنه حتى بعد إلغاء إرسال أي صورة أو مقطع فيديو، فإن هناك ثغرةً في التطبيق تسمح بالوصول إليها.

وبعد إبلاغ تطبيق التراسل الفوي بالثغرة، قالت الشركة إنها أصلحتها، كما أنها منحت ميشرا مكافأة قدرها 2,500 يورو مقابل اكتشاف الثغرة والإبلاغ عنها.

وأضافت الشركة أنها أصلحت الثغرة في التحديث الذي أطلق في 5 سبتمبر الجاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات