اغلاق

سامو زين يصدم جمهوره بأغرب اطلالة (صور)


جراسا -

شارك الفنان السوري سامو زين جمهوره بمقطع فيديو حديث له، ظهر فيه بلوك مختلف تماما.

سامو ظهر في مقطع الفيديو، الذي نشره على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، خلال تواجده في الجيم، وذلك بعدما قام بتغيير لون شعره وصبغه باللون الأصفر.

عدد كبير من جمهور الفنان السوري عبروا عن عدم إعجابهم باللوك الجديد، وأكدوا أن الشعر الأسود يليق به أكثر، فيما عبر البعض الآخر عن إعجابهم بإطلالتها، وتكهنوا أن يكون اعتمد هذا اللوك من أجل عمل جديد.

وكان الفنان السوري سامو زين قد طرح منذ عدة أيام أحدث أغنياته التي حملت اسم “قولي قولي”، عبر قناته الرسمية على موقع Youtube.

وأغنية "قولي قولي" من كلمات إسماعيل الأبرص، وألحان سامو زين، وتوزيع كرم عادل.

وأطلق سامو زين في شهر يوليو الماضي فيديو كليب أغنيته الجديدة "حب حب" وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

وتعامل سامو زين في هذا العمل مع كاتب الكلمات قصي باسل، والملحن معتز أمين، والموزع الموسيقي أسامة عبد الهادي، أما كليب فيديو من إخراج إسماعيل الأرباس.



تعليقات القراء

لبيب
عدي رجالك عدي ... من الي سابغ شعره ... للمصدي
12-09-2019 04:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات