اغلاق

العرموطي يوضح تفاصيل ما جرى باجتماع النواب مع "المعلمين"


جراسا -

خاص - اوضح النائب صالح العرموطي، تفاصيل ما صرح به النائب مرزوق الدعجة، حول وقوع مشادات كلامية واساءات من اعضاء نقابة المعلمين خلال لقاء جمعهم مع وفد نيابي امس الاربعاء.

وقال العرموطي في اتصال مع "جراسا"، انه لدى لقاء الوفد النيابي مع مجلس نقابة المعلمين وجه لهم نصائح حول تبعات استمرار الاضراب ولم يصدر منه اي تحذير للنقابة.

وأضاف لـ"جراسا" انه لم توجه له أية اساءة خلافا لما صرح به النائب مرزوق الدعجه مؤكدا أنه استقبل بكل احترام وتقدير وانه لم تصدر اية اساءات من أعضاء مجلس النقابة تجاه الوفد النيابي.

وكان النائب مرزوق الدعجة قد قال امس بان النائب صالح العرموطي حذر النقابة من الإستمرار في الإضراب ، وتحدث معهم بلغة قانونية حول ما يمكن أن تؤول اليه الأمور ، في حال تم تحريك دعاوى ضد النقابة ، وأنها هي التي ستتحمل كافة التبعات والمسؤولية.

وأضاف الدعجة أنه في نهاية اللقاء وجه أحد أعضاء مجلس النقابة إساءات شخصية للنائب العرموطي ، ولعدد من النواب ، متهما إياهم بالتبعية للحكومة ، ما أدى لوقوع بعض المشادات ، والتي انتهت بخروجهم من اللقاء.



تعليقات القراء

م م م م
يا اخوان لماذا التحامل على المعلم
وهو ابنك وابنتك واخوك وابن اخوك
ولماذا وهو اساس المجتمع اعطوه حقه واتركوه في حااااله فسوف يعطي كل مالديه فلانتحامل على المعلم ولانحمله فوق طاقته ونفتري عليه
12-09-2019 04:59 PM
الصابر
لو في قانون كان بستاهلو رواتب اخر الشهر . فكيف لموضف لا يقوم بعمله ويتقاضى راتبا . ننتظر نهاية الشهر عندما يهرعون لاستلام رواتبهم دون وجه حق
12-09-2019 05:35 PM
الغيث
يا حكومة أعطوا المعلم حقوق بكفي فساد
12-09-2019 08:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات