اغلاق

هنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان بزفافهما (صور)


جراسا -

أقام الفنانان المصريان أحمد فهمي وهنا الزاهد، ليل الأربعاء، حفل زفافهما بأحد فنادق القاهرة، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة لارتباطهما بأعمال فنية.

وحضر الحفل مجموعة من الفنانين المقربين من العروسين أبرزهم كريم عبدالعزيز ولبلبة ومحمود عبدالمغني وعلاء مرسي وغيرهم، إضافة إلى أقاربهما وأصدقائهما من خارج الوسط الفني.

ويأتي عقد القران بعد أكثر من عام من احتفال هنا الزاهد بخطوبتها إلى أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصر الحفل على أهل العروسين وعدد قليل من أصدقائهما.

يذكر أن هنا الزاهد عاشت خلال الفترة الماضية حالة من النشاط الفني، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي مع خطيبها فهمي، في مسلسل "الواد سيد الشحات"، كما شاركت الفنان أحمد حاتم دور البطولة في فيلم "قصة حب" والذي نال إعجاب النقاد والجمهور.



تعليقات القراء

لبيب
مبروك يا هناء
12-09-2019 05:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات