اغلاق

النواصرة: ولاؤنا للقيادة الهاشمية وهذه خطواتنا للتصعيد مع الحكومة (فيديو)


جراسا -

رصد - قال نائب نقيب المعلمين الأردنيين ناصر النواصرة أن جميع الوفود التي التقتها النقابة اليوم أبدت تفهمها لمطالب المعلمين ، واستنكروا الإجراءات الحكومية التي قامت بها الحكومة خلال وقفتهم الإحتجاجية على الدوار الرابع الخميس الماضي.

وأضاف النواصرة في فيديو بثه على الصفحة الرسمية لنقابة المعلمين الأردنيين ، أن النقابة التقت اليوم وفودا من التجمع الوطني للتغيير برئاسة رئيس الوزراء الأسبق أحمد عبيدات ، ووفدا نيابيا ، ومن حقوق الإنسان ، ورؤساء بلديات المملكة .

وأشار النواصرة الى أن حملة التجييش ضد المعلمين والنقابة لازالت مستمرة ، وكشف أن العديد من الوثائق والرسائل التي وصلته تثبت أن عشرات الآلاف من الدنانير أنفقت للتجييش ضد المعلمين والنقابة.

وبيّن أن أكثر من 3 آلاف معلم تقدموا بطلبات نقل من وزارة التربية إلى وزارات أخرى ، وفي حال رفضت طلباتهم فإنهم سيقدمون استقالاتهم.

وشدد النواصرة على أن المعلمين قادرون على تعويض الطلبة ما فاتهم عند انتهاء الأزمة ، موضحا أن المعلمين يقومون في هذه الفترة بصيانة أثاث ومرافق مدارسهم ، معلنين ولاءهم للملك والوطن.




تعليقات القراء

القبطااااااااان
اي تعويض ,,, يعني انتوا تعتصموا وتضربوا وبكره تعطوا الطلاب عشر حصص ؟؟؟ ولا يداموا الجمعه ؟؟؟؟ الموضوع صار تخبيص ,,,,

بالنسبه لاضراب المعلمين ,,, بالاول انا كنت معهم ومع مطالباتهم ,, لكن هيك اتطور الامر وصار مصلحه وطنيه واكبر من مسالة زيادة راتب وبكره كل النقابات بتلعب على هالوتر ,,,, الاطباء يعتصموا وكمان العسكر يعتصموا بالمره ,,, اللي عالجبهه راتبه 400 ليره وبعطل من الشهر 7 ايام وشغلته التعب والسهر والخطر ,, اولى بالزياده ,,, بتعرفوا انه راتب المعلم اول ما يدخل عالتربيه احسن من راتب ضابط ؟؟؟ ياجماعه انه انطالب شي وانه نسوق العناد على مصلحة الطلاب شي ثاني ,,, وكمان مش كل المعلمين بستاهلوا الزياده ,,, في معلم بمدرسه انا بعرفه فاتح دكانه قبال المدرسه بترك المدرسه وببيع بالدكانه اثناء الدوام ,,, هذا قدوه مثلا ؟؟؟؟ بكل المدارس اذا اعتمدت على تدريس المعلم لوحده ولا طالب بنجح بالتوجيهي لانه الكفاءه بالتعليم عمله نادره والاخلاص بالتعليم اكثر ندره ,, المعلم بعتمد على ما يعطيه المراكز للطلاب هذا بالتوجيهي ,, اما اذا بدك تقارن بتعليم هالايام ,, اطلع على خط الطلاب بتعرف التعليم ,, اطلع على املاء الطلاب بتعرف شو بتعلم الطالب بالمدرسه ,,,, بطبيعة عملي بضطر اتعامل مع كتابة الناس وقراءة ما يكتبون بخط اليد ,,, والله منهم مابتعرف مين معلمه وكيف اتعلم ,, ايده ما بدها الا كسر مش تعليم ,,, وبيجيك واحد مابعطي من الحصه اكثر من اللي بقعده عالوتس اثناء الحصه ,,, يقود الراي العام والمطالبه ,, لا تقولوا مافي منه ,, كلنا بنعرف انه في وفي وفي ,,,, ومابنكر المعلم اللي جد بحب مهنته وبحب يستفيد منه الطالب ,,, في هيك وفي هيك ,,, عشان هيك لازم يتحاوروا مع الحكومه قبل ما تنقلب عليهم راي شعب وبدل ما يعمروا يخربوا ,,,,,
رد بواسطة السوسنة قبطان
قبطان المعلم الي حطيته مثال
هاد واحد من ١٢٠ الف
الساعات الي بقضيها المعلم مع الطلاب حضرتك شايفها قليلة
لكنها بدها مجهود عن كذا ساعة

بالصف ٥٠ طالب وكل واحد عقلية ونفسية شكل

ياريتك بس تجي تداوم يوم كمعلم وتشوف
التعويض بصي سبت..او بلغوا العطلة ..عادي
قبل هيك كان في اضراب ٣ اسابيع وتم التعويض

بعدين خليك حقاني...نهاية العام قدموا الامتحان ٣ اسابيع ..ماحد اعترض عن المنهاج متى رح يكمل
عشان رمضان...لاتكيلوا بكيالين
12-09-2019 03:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات