اغلاق

وحدة مستعربين تختطف طفلا في العيسوية


جراسا -

اختطفت قوة من وحدات الاحتلال الخاصة "مستعربون" مساء الأربعاء طفلًا بعد اقتحامها أحد أحياء قرية العيسوية في مدينة القدس المحتلّة.

وأفادت وسائل اعلام فلسطينية بأن مجموعة مستعربين اقتحموا بشكل مفاجئ حي عبيد بقرية العيسوية واختطفوا الطفل محمد ناصر محمود البالغ من العمر (١٤ عامًا)، بعد الاعتداء عليه بالضرب.

ونقل عن شهود عيان قولهم إنّ المستعربين استقلوا سيارة فورد ترانزيت بيضاء خلال اقتحام حي عبيد، وأطلقوا الرصاص الحي في الهواء خلال اختطافهم الطفل والاعتدء عليه بالضرب، رغم عدم وقوع أي مواجهات في الحي.

وكثّفت قوات الاحتلال مؤخرًا عمليات اقتحامها قرية العيسوية في القدس المحتلّة، واعتقلت عددًا من الشبان والأطفال.

من جهة أخرى، أغلقت قوات الاحتلال الليلة حاجز قلنديا شمال القدس المحتلّة أمام حركة السير؛ بعد إلقاء الشبان زجاجات حارقة على أحد ابراج المراقبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات