اغلاق

النقابات: أحلام "النتن ياهو" لن تتحول لحقائق


جراسا -

استنكرت النقابات المهنية اعلان رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو عزمه السيطرة على غور الاردن والمستوطنات وشمال البحر الميت حال فوزه بالانتخابات.

وقال مجلس النقباء في بيان له أن احلام نتنياهو الانتخابية لن تتحول الى حقائق مع صمود الشعب الفلسطيني وخلفه الشعب الاردني والشعوب العربية والإسلامية التي ستتصدى لصفقة القرن.

وأضاف أن الأردن بقيادة جلالة الملك يتحمل مسؤوليات كبيرة في التصدي لهذه الصفقة التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية واستغلال حالة الضعف التي تمر بها الأمة والتي لن تطول ان شاء الله.

وأشار أن النقابات المهنية تدعم الجهود الرسمية والشعبية الأردنية والعربية والإسلامية للتصدي لصفقة القرن والتي يبدو أن إعلان نتنياهو الاخير هو أحد بنودها.

ودعا الشعب الاردني والنقابيين إلى دعم تلك الجهود، كما دعا اتحادات النقابات العربية للتحرك أسوة باتحاد المحامين العرب الذي عقد اجتماعاته في عمان مؤخرا تحت عنوان "متحدون معا للتصدي لصفقة القرن" والذي دعا نقابات المحامين العربية للتحرك لمواجهة الصفقة.



تعليقات القراء

ابو السعيد
ربنا يسمع منكم وهو قادر على كل شيء
12-09-2019 04:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات