اغلاق

مشادات كلامية باجتماع النواب مع "المعلمين"


جراسا -

نضال سلامة - وقعت مشادات كلامية بين عدد من أعضاء مجلس نقابة المعلمين و عدد من النواب الذين توجهوا بمبادرة شخصية للقاء نقابة المعلمين بهدف تقريب وجهات النظر بينها وبين الحكومة وإنهاء أزمة إضراب المعلمين.

وقال النائب مرزوق الدعجة لـ"جراسا" أن الوفد النيابي ضم كل من أصحاب السعادة مرزوق الدعجة ، وصالح العرموطي ، وفضيل النهار ، وابراهيم بني هاني ، وابراهيم البدور ، وعبدالقادر الأزايدة ، وعبدالمنعم العودات ، وهدى العتوم.

وأشار الدعجة أننا توجهنا بشكل شخصي وليس بطلب من أحد ، وكان الهدف من ذلك تغليب المصلحة الوطنية العليا ، ونصحنا النقابة بذلك.

وبيّن الدعجة أننا ركزنا في طرحنا ومبادرتنا على تعليق الإضراب لمدة تحددها النقابة يتخللها فتح للحوار مع الحكومة ، على أن يكون مجلس النواب هو الضامن للحوار وليس إقرار العلاوة.

ولفت الدعجة الى أننا أبلغنا النقابة أن مجلس النواب مع المعلم ، ومع تحسين أوضاعه ، لكن في الوقت ذاته هناك حقوق للطالب ولولي امره ، وللدولة لا الحكومة .

وذكر أن النائب صالح العرموطي حذر النقابة من الإستمرار في الإضراب ، حيث تكلم معهم بلغة قانونية حول ما يمكن أن تؤول اليه الأمور ، في حال تم تحريك دعاوى ضد النقابة ، وأنها هي التي ستتحمل كافة التبعات والمسؤولية.

وأوضح أن النائب العودات خاطب وفد النقابة قائلا :" أن ما يهمنا هو مصلحة الطالب".

وأضاف الدعجة أنه في نهاية اللقاء وجه أحد أعضاء مجلس النقابة إساءات شخصية للنائب العرموطي ، ولعدد من النواب ، متهما إياهم بالتبعية للحكومة ، ما أدى لوقوع بعض المشادات ، والتي انتهت بخروجنا من اللقاء.



تعليقات القراء

ولي امر ١
يعني هناك مخاطبات . سابقه
طيب ليش ماتم الرد وخلصتونا من السالفه
11-09-2019 08:28 PM
السوسنة
مجلس النواب هو الضامن...حسب ماجاء بالنص

المشكلة جربوكم قبل هيك كم مرة...شو النتيجة
15-09-2019 01:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات