اغلاق

عرفت بزواجه من أخرى .. فأغرقت طفليه في البحر!


جراسا -

قتلت أم طفليها، عبر إغراقهما بالبحر في مدينة فيلوتشنسك الروسية، وذلك بعدما أخبرها زوجها أنها الزوجة الثانية، وأن زوجته الأولى تقطن في وطنه الأصلي أوزبكسان، بالإضافة إلى إعلان رغبته بالزواج من نساء أخريات.

واصطحبت إيكاترينا خافتشينا، البالغة من العمر 27 عامًا، طفليهما إلى البحر، وعندما وصلت إلى الشاطئ حملت ابنتها البالغة من العمر سبعة أسابيع من العربة، ثم ربطتها على خاصرتها، مع شقيقها البالغ من العمر خمسة أعوام، وسارت بهما داخل البحر، وغمرتهما في الماء، وحاولت أن تغرق نفسها معهما، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وما أن سمع سكان المنطقة صرخات الطفلين حتى سارعوا بإخراج الأم وطفليها من البحر، إلا أن الطفلة كانت متوفاة، فيما لحق بها شقيقها عند نقله للمستشفى.

واحتجزت الشرطة الأم، حيث تواجه عقوبة السجن 20 عامًا، في حال ثبوت إدانتها بالقتل، وفقًا للقانون في روسيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات