اغلاق

المسلماني: نتنياهو يقتل السلام


جراسا -

هاجم النائب السابق امجد المسلماني في بيان وصل "جراسا"، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن تصريحاته الاخيرة التي هدد فيها بضم غور الاردن معتبرا انه مصاب بالعمى وفقدان الذاكرة.

وتاليا نص البيان:

اليوم يخاطب رئيس وزراء الاحتلال ناخبيه ويعدهم ان فاز بالانتخابات بضم غور الأردن لكيان الإحتلال ويبدو أن نتن ياهو مصاب بالعمى وفقدان الذاكرة ويتجاهل مساعي عشرين عام لتحقيق السلام ويأتي بقرار ووعود رعناء ويجهز على أي أمل لسلام يحتضر اصلا وينتظر من يستخرج شهادة وفاة له.

لن تحقق أيها الارعن الأمن لمستوطناتك المبنيه بقوة السلاح على أراضي شعب هجرتموه وسلبتم ارضه فكل طفل فلسطيني لن ينسى ان له ارض يحتلها كيان دخيل على المنطقة فانتم بقراراتكم هذه تغذون العداء لكم وتذكروننا كل يوم أن فلسطين من النهر إلى البحر.

نتن ياهو يقود مشروع صهيوني خطير واجراءات كبيره لا يمكن التكهن بها وعلينا أن لا نصمت تجاه ممارسات هذا الشخص فهو لا يفهم لغة السلام ولا لغة القانون.

لن يستطيع هذا النتن ياهو بافعاله الغبية أن يحقق الأمن لشعبه وهو يجعل كيان الاحتلال يترسخ ككيان دخيل ومحتل لا يمكن ابدا صنع السلامه معه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات