اغلاق

فيديو لضابط امن يخاطب المعلمين بطريقة نالت احترام نشطاء


جراسا -

رصد - تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع فيديو لضابط في الامن العام برتبة مقدم، وهو يخاطب المعلمين بطريقة راقية ومؤثرة خلال اعتصامهم الذي نفذوه مؤخرا.

وخاطب المقدم الذي، لم يتسن معرفة اسمه، جموعا من المعلمين المعتصمين باسلوب نال احترام نشطاء مواقع التواصل الذين عبروا عن احترامهم وتقديرهم لمدى الرقي والتفهم والحكمة في مخاطبة المعلمين الذين تجاوبوا بكل ادب بدورهم للضابط الذي خاطبهم بطريقة رائعة.

جراسا، تنشر بدورها الفيديو الذي رصدته على مواقع التواصل، وتدعو عطوفة مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود لتكريم الضابط وزملائه الذين عكسوا الصورة الحقيقية المشرقة لجهاز الامن العام الذي يحظى باحترام الاردنيين وتقديرهم.




تعليقات القراء

معلم١
تحية لهذا الضابط المثقف.
تحيه لجنودنا البواسل
وتحية اجلال للمعلم المعطاء
وحمى الله الاردن ملك وشعب من كل مكروه
11-09-2019 07:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات