اغلاق

إطلاق مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا" في الزرقاء


جراسا -

أطلقت جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها وبالشراكة مع عدد من المدارس الخاصة ومجلس التطوير التربوي في محافظة الزرقاء مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا ... وقفة مع الوطن" والتي تجسّد روح المسؤولية الوطنية والتربوية تجاه طلبة المدارس الذين هم المتضرر الأكبر..

وسيبدأ تنفيذ المبادرة، التي تشمل العديد من مناطق محافظة الزرقاء عبر مدارس خاصة موزعة جغرافيا في المحافظة، يوم غد الخميس، وفق برنامج محدد من قبل لجنة المبادرة، والتي تضم عددا من ممثلي المدارس الخاصة والمجتمع المحلي.

وفي نقطة إيجابية تخفف على الطلبة في أماكن سكناهم، فقد تعهدت المبادرة، عبر جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها والمدارس الخاصة الشريكة، بتأمين المواصلات للطلبة الذين سوف يستفيدون منها. للتنسيق مع المبادره من قبل الطلاب وذويهم الاتصال عبر رقم الهاتف 053821100.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات