اغلاق

كاتب "إسرائيلي": نتنياهو وشعبه لن ينسوا هروبهم من الصواريخ


جراسا -

ترجمات عبرية – قال "ناحوم بارناع" الكاتب في صحيفة "يديعوت أحرونوت" إنّ رئيس وزراء الاحتلال "بنيامين نتنياهو" لن ينسى مشاهد خروجه بالأمس بسبب صواريخ المقاومة من مؤتمر انتخابي في أسدود، وكذلك سيجد "الشعب الإسرائيلي" صعوبة في نسيان هذه المشاهد والصور، وأضاف المحلل أن حركة حماس نجحت بجعل رئيس وزراء "إسرائيل" يهرب تحت حراسة مشددة.

وأضاف الكاتب أن فصائل المقاومة لا تحتاج أكبر من صورة النصر هذه التي ظهر فيها هروب "نتنياهو" بسبب الصواريخ، حيث كان حاضراً في نفس الوقت مئات من مناصري "نتنياهو" في أسدود، وقد جاء هؤلاء الأنصار لتشجيع رئيس الوزراء والقول بأن "إسرائيل" تحت قيادته ستكون دولة قوية وآمنة، ولكنهم لم يدركوا ماذا حدث فجأة بخروج "نتنياهو" هارباً من القاعة.

وبحسب "بارناع" فإنه رغم عودة "نتنياهو" بعد دقائق للقاعة، ولكن التعامل مع المقاومة لا يكون بالأضرار المادية والبشرية التي تسببها ضرباتها، ولكن يتعامل معها بالصور المشاهد وبالشعور الأمن، وقد حققت المقاومة نجاحاً باهراً بالأمس في هذه النواحي.

وينهي الكاتب قوله بأن "نتنياهو" يتفاخر بنيته ضم المستوطنات، ويقوم بالسفر إلى الخارج للقاء مسؤولين دوليين، ولكن كل هذا لا يحل المشكلة الأساسية في "إسرائيل"، وفي حين يلبس "نتنياهو" "ملابس الملك" في فترة الإنتخابات تقوم حركة حماس بالإثبات لنا بأن هذا الملك عارٍ. (قدس الاخبارية)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات