اغلاق

بسبب حرص والديه الزائد عليه تغيب عن المنزل 15 يوماً !


جراسا -

خاص - عثر مواطنون على طفل يبلغ من العمر 13 عاماً، بعد ان تغيب عن منزل ذويه لمدة 15 يوماً، في محافظة اربد، وفق شهود عيان.

وفي تفاصيل القصة، ان الطفل "ح.ن"، كان قد خرج من منزل ذويه بتاريخ 27/8/2019، بعد ان اعطته والدته 10 دنانير لشراء اسطوانة غاز، الا انه خرج ولم يعد.

حيث قام ذويه بعد ان فقدوا الامل في العثور عليه وابلاغ الاجهزة الامنية، باللجوء الى وسائل الاعلام الالكترونية والاذاعية، داعين المواطنين للتعرف على طفلهم.

وقبل يومين قام والده بالتواصل مع قناة الاردن الان الفضائية، طالبا منها نشر مناشدته، وفي اليوم التالي من نشر المناشدة، قام عدد من الاشخاص بالتواصل مع والد الطفل، واخباره بانهم شاهدوه ينام داخل احد المساجد في محافظة اربد، حيث توجه الى المكان على الفور وعثر على طفله بحالة صحية حسنة.

شهود عيان افادوا لـ"جراسا"، بان الطفل تغييب عن المنزل بسبب حرص والديه الزائد عليه، ومنعه من الخروج من المنزل خوفاً عليه، نظراً لانه الطفل الوحيد لديهم.



تعليقات القراء

سلملي عليه
قال قلبي عولدي وقلب ولدي على الحجر وحيدهم وطالعه عيونهم شكلهم لجابوه وخايفين عليه بقوم بهرب وبحرق قلبهم وقلب امه يعني مش ولد صغير هو شب وبفهم وبعرف شو معنى ام واب والله اللي بسمع بفكرهم رابطينه بجنزير وحابسينه بزنزانه المكتوب من عنوانه باين وابدا ما واحد يزعل انه ما خلف لانه الدنيا صارت مخيفه وبشعه الله يجعل هروبه اكبر المصايب وما يكون من اللي بجروا مصايب لاهله بالمستقبل
11-09-2019 01:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات