اغلاق

إضراب المعلمين يدخل يومه الرابع


جراسا -

دخل إضراب معلمين ومعلمات مدارس حكومية الاربعاء يومه الرابع، وسط غياب توافق بين نقابة المعلمين والحكومة حول علاوة الـ 50%.

وكان رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز قد قال في مقابلة مع التلفزيون الاردني امس الثلاثاء انه لا تراجع عن منح العلاوة للمعلمين وإن العلاوة مشروطة باداء المعلم والطالب.

واضاف ان الحكومة توصلت مع النقابة السابقة إلى اتفاق شامل حول الوضع المعيشي للمعلم يرتبط بحوافز ليست فقط بـ 50 % بل 250 %، لأننا ندرك أهمية المعلم وشعوره بالآمان، وتوافقنا أن نربط العلاوات بمؤشر قياس لآداء المعلم والأهم آداء الطالب ولن نتراجع عنه.

وفي رده على لقاء الرزاز قال نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة أن النقابة طلبت الحوار مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في 30 آيار ولم يجيب، كما طلبت منه بعد ذلك بكتاب موقع من النقيب الراحل الدكتور احمد الحجايا مرة اخرى ولم يجب ايضا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات