اغلاق

هذا خليفة مستشار "ترامب" للأمن القومي


جراسا -

أعلن البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، أن تشارلز كابرمان، نائب المستشار السابق للرئيس الأمريكي للأمن القومي، جون بولتون، سيتولى مهامه بعد إقالة بولتون من منصبه.

وعلق نائب المتحدث باسم الرئيس الأمريكي، هوغان غيدلي، على إقالة بولتون، قائلا إن "أولوياته وسياساته لم تتفق مع آراء الرئيس"، مشيرا إلى أن "الحديث لا يدور عن موضوع واحد، بل كانا يختلفان في الرأي إزاء عديد من القضايا".

وفي وقت سابق من الثلاثاء، أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه أقال بولتون من منصبه، مضيفا أنه سيعلن اسم مستشاره الجديد لشؤون الأمن القومي الأسبوع المقبل.

وتداولت وسائل إعلام أمريكية في الأيام الأخيرة تقارير حول احتدام الخلافات بين بولتون ووزير الخارجية، مايك بومبيو.

وكتبت صحيفة "واشنطن بوست" أن ترامب يسعى لإبعاد بولتون عن اتخاذ قرارات جوهرية في مجال السياسة الخارجية، وذلك في ملفات عدة كأفغانستان وإيران وكوريا الشمالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات