اغلاق

النيابة الفلسطينية: إعلان نتائج التحقيق بمقتل إسراء غريب الخميس


جراسا -

أعلنت النيابة العامة مساء يوم الثلاثاء أنها ستعلن نتائج التحقيق في قضية الفتاة إسراء غريب وذلك بمؤتمر صحفي في مقر وزارة الإعلام في رام الله وسط الضفة الغربية الساعة 10 صباح بعد غد الخميس لعرض ما توصلت إليه من نتائج في ملف الدعوى الخاص.

وأوضحت النيابة في بيان أصدرته  أن المؤتمر الصحفي يأتي على ضوء ما تم التوصل إليه من بينات بملف الدعوى وفقًا للقانون بعد استلام النيابة العامة لتقرير الطب الشرعي من جهة الاختصاص اليوم الثلاثاء الموافق 10/9/2019، والذي تم إعداده من قبل الطبيب الشرعي المكلف صاحب الاختصاص المكاني الدكتور أشرف القاضي.

وفي هذا السياق، جددت النيابة العامة تأكيدها أن استقالة الأطباء الشرعيين لا تربطها علاقة بقضية إسراء غريب ولم يكن لديهم أي تكليف من قبلنا في هذه الدعوى.

وأثارت قضية "إسراء غريب" الرأي العام العربي والفلسطيني، وسط اتهامات لعائلتها بقتلها على خلفية ما يُسمى بـ "جرائم الشرف".

وأعلن رئيس الوزراء محمد اشتية الاثنين أن الجهات المختصة ألقت القبض على عدد من المشتبه بهم في قضية إسراء غريب.

فيما قالت العائلة إن إسراء توفيت نتيجة "مس جن"، معتبرةً أن كلَّ ما جرى تداوله على المواقع الإخبارية ووسائل التواصل عارٍ عن الصحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات