اغلاق

منتخبنا الوطني يخسر أمام الباراغواي


جراسا -

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام منتخب باراغواي بنتيجة 2-4 في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ستاد عمان بحضور سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم.

المباراة التي تابعها وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد ابو رمان، وأمين عمان يوسف الشواربة، شهدت تقدم المنتخب الوطني بهدفي موسى التعمري في الدقيقة "43"، وياسين البخيت في الدقيقة "45"، قبل أن يرد باراغواي في الشوط الثاني بأربعة أهداف عن طريق اوسكار روميرو بالدقيقة "60"، ميغيل الميرون بالدقيقة "73" وروبيرت روخاس بالدقيقة "75"، وروميرو جامارا بالدقيقة "88".

وتأتي هذه المباراة الودية في إطار تحضيرات المنتخب الوطني للتصفيات الآسيوية المزدوجة حيث يلتقي المنتخب مع منتخبي الكويت ونيبال يومي 10 و15 الشهر المقبل.



تعليقات القراء

ابو عمرو
الجهاز الفني والمدرب يتحملوا الخسارة
11-09-2019 11:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات