دور الشباب في الانتخابات


عندما نتكلم عن الانتخابات نفكر بمرشح " للوصول إلى مجلس نواب، يمثل آمال وطموحات أبناء شعبنا العزيز. وهنا مطلوب من الجميع، العمل على توسيع المشاركة في هذه الانتخابات " كما قال سيدي صاحب الجلالة ..

ومن هنا نعلم ان صاحب الجلالة حفظه الله كان دوما يحثكم ويشجعكم لنهضة هذا الوطن المبارك لأنه يعلم أنكم على قدر أهل العزم تأتي العزائم .. فـــ مليكنا الشباب يثق بهذه الفئة الشعب لأنهم سيحملون هم ومستقبل هذا الوطن الغالي على كل اردني …. والدور قائم على كل واحد منا لحث وشحذ همم الشباب الذي ينتظرهم مستقبل باهر وسيدنا صاحب الجلالة عبدالله الثاني حفظه الله كان السباق دائما في حث الشباب لما فيه مصلحتهم … لأن علمهم وتفكيرهم وثقافتهم وجهدهم واختيارهم هو كنز كبير لوطننا في كل وقت … وهذه دعوة لقطاع الشباب للمشاركة بصوتهم والعمل على توسيع المشاركة في هذه الانتخابات وهذا مطلوب من الجميع ، و لأنني اعتبر نفسي واحدا من الشباب أنه لا بدّ لصوتنا ان يكون حاسما في تلك الانتخابات التي أرادها سيدي صاحب الجلالة …..

حيث كان دائما و أبدا يحث على الدور الشبابي في إفراز مجلس نيابي قوي قادر على خوض التحدي الذي يريده الشعب لهذا المجلس .. والعمل على بناء مجلس يضمن مستقبلا كاملا لأبناء الشعب والعمل على تنشيط الاقتصاد والنهوض به وفق رؤية ملكية واضحة ومقبولة …. وهنا يكمن دور الشباب الاردني في العمل على ذلك في نشر الوعي الشباب بين اقرانهم من الشباب والعمل على تجسيد مقولة " ملك شاب يدعم كل شاب طموح " .. .. والقطاع الشبابي في الانتخابات سيكون دوره من جهتين … في العمل على اختيار مرشح لهم يفكر بتفكيرهم ويعمل بكل جهد لخدمة الملك والوطن … ومن جهة أخرى يكون دورهم في اخنيار المجلس لأنهم يمثلون ما نسبته 21% الذين يبلغون ( 15-25) من العمر وما نسبته 35% الذين يبلغون ( 25-60) من العمر … ومن هنا نعلم الدور الكبير الذي سيقرره شبابنا في الانتخابات النيابية المقبلة ….حيث صوتهم سيكون حاسما لظهور ذلك المجلس ...

ونستطيع ان نقول ( انه دون صوتكم أيها الشباب لن نسمع صوتكم ) أي أنتم الذين تقررون من يسمع صوتكم في مجلس النواب باتفاقكم واختياركم لمن يمثلكم … وصوتكم هو صوت الوطن الذي نعتز به ونفتخر . وهذه هي دعوة سيدنا لكم أيها الشباب .... بارك الله بهذا الوطن وبملكه وبشعبه وبشبابه …


Malhadn2000@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات