اغلاق

المسلماني: مصلحة الوطن تحتاج تقديم تنازلات


جراسا -

قال النائب السابق ورئيس حزب النداء امجد المسلماني أن الوطن وفي هذه الأوقات يحتاج منا جميعا تغليب لغة الحوار للخروج بأقل الخسائر لأننا في مرحلة دقيقه تستلزم من الجميع الحفاظ على مكتسبات الوطن وعدم الدفع بعلاقة نقابة المعلمين والحكومة إلى مرحلة من الشد يصعب بعدها على الطرفين الجلوس لطاولة حوار.

وأكد المسلماني على أن المعلم يعتبر الركيزة الأساسية لتحقيق النهضة الوطنية الشاملة فهم الأمناء الأوفياء على فلذات أكبادنا وهم من يصنعون المستقبل ومن المهم الاستماع لمطالبهم بروح إيجابية.

وأضاف المسلماني أن المعلمين شريحه كبيره و مثقفة في المجتمع وهم حريصون على الاردن وسوف يتفهمون وضع الماليه العامة للدولة والإمكانات المتاحة.

وأشار المسلماني إلى ضرورة العمل السريع الجاد لتقريب وجهات النظر بين النقابة والحكومة للالتقاء في منتصف الطريق وتغليب مصلحة الوطن والطلاب على أي خلافات أو تجاذبات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات