اغلاق

ظهور نادر لوالدة مايا دياب (شاهد)


جراسا -

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن أن الفنان السوري ناصيف زيتون واحد من النجوم المفضلين لوالدتها.

مايا فاجأت متابعيها ونشرت صورة لوالدتها مع نجم ستار أكاديمي، وذلك في ظهور نادر لها، معلقة عليها: «حين تلتقي أمي بواحد من نجومها المفضلين.. شكراً ناصيف زيتون»، حيث تفاعل فانز الفنانة مع الصورة بشكل كبير، وتبادلوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن انبهارهم بحيوية والدة الفنانة بالرغم من تقدم عمرها، في الوقت الذي شددوا فيه على عدم وجود أي شبه بين مايا ووالدتها.

يُذكر أن مايا عادت مؤخراً للشاشة كمقدمة برامج من خلال تقديمها لبرنامج «هيك منغني» عبر شاشة MTV اللبنانية، حيث سبق وقدمت الفنانة خمسة مواسم من نفس البرنامج في الفترة من 2011 إلى 2014، وذلك قبل أن يتوقف البرنامج طوال الأربع السنوات الماضية، لتعود من جديد مايا لتقديمه.

من ناحية أخرى، طرحت مايا دياب حديثاً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «يابا يابا»، من ألحان وتوزيع مودى منير، وكلمات الشاعر الغنائى مؤمن راجح، وإخراج الكليب لكريستيل يونس.



تعليقات القراء

لبيب
شو بيقربلك نادر ؟
10-09-2019 04:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات