اغلاق

البنك الأهلي يطلق حملة "زي ما أعطوك بنعطيك"


جراسا -

قام البنك الأهلي بإطلاق حملة جديدة خاصة بالبطاقات الائتمانية تحت شعار " زي ما أعطوك بنعطيك" بمزايا ومواصفات منافسة ومميزة، وذلك حرصاً من إدارة البنك على تقديم رؤية متكاملة من الخدمات المصرفية والتي تضمن تلبية احتياجات العملاء المصرفية والبنكية عموما وعلى مستوى قطاع الأفراد بشكل خاص.

ويتيح العرض لجميع حملة البطاقات الأئتمانية في الأردن فرصة الحصول على بطاقة ائتمانية ثانية من البنك الأهلي دون تحويل راتب أو احتساب عبء الدين، أما فيما يتعلق بالعملاء الذين لايمتلكون اية بطاقات ائتمانية فبإمكانهم إصدار بطاقة ائتمانية جديدة وبنفس قيمة راتبهم.

وحول هذه الخطوة، أكدت إدارة البنك بأنها تأتي ضمن رؤيته التي تؤمن بأهمية النمو والتطور والانتشار عن طريق توسيع قاعدة عملائه، وإدارة العلاقة معهم بشكل فعال وكفؤ، وتقديم الخدمة بالطريقة التي تليق بهم عن طريق فريق مؤهل ومدرب من الموظفين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات